اخبار تقنية

إنستجرام تضيف علامة تبويب shopping إلى صفحة الاستكشاف

أخبار الساعة

قبل إطلاق تطبيق التسوق المستقل، جلبت إنستجرام Instagram المزيد من التجارة إلى خدماتها، وقالت الشركة اليوم إنها ستضيف علامة تبويب shopping للتسوق إلى صفحة “الاستكشاف”، مما يسمح بالتسوق للبضائع من مختلف البائعين.

وسيسمح إنستجرام Instagram للبائعين بإضافة ملصقات إلى قصصهم سريعة الزوال للمرة الأولى، مما يتيح للمشترين إجراء عمليات شراء من خلاصة “الاستوريز” القصص عن طريق النقر على البضائع.

وتعتبر خدمة إنستجرام المملوكة لشركة فيس بوك، التسوق نشاط شائع على موقع Instagram.

وقالت الشركة اليوم، أن 90 مليون شخص شهرياً يستخدمون وظيفة المشاركات للكشف عن علامات التسوق، كما أن هناك أكثر من 25 مليون شركة لديها بالفعل حسابات Instagram، منهم مليونين يعلنون على موقع Facebook، حسبما قالت رئيسة قسم العمليات شيريل ساندبرج في آخر مكالمات للأرباح.

وتعد الإحصائيات السابقة، السبب الأساسي في عمل الشركة على تطبيق تسوق مستقل للاستفادة من حماس المستخدمين للشراء عبر الإنترنت، كما ذكر موقع The Verge لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر، ومن غير الواضح متى سيتم إطلاق تطبيق التسويق.

ومع ذلك، تقوم الشركة بدفعة كبيرة في التجارة الإلكترونية، وبدأ إنستجرام أولاً باختبار ميزة التسوق في نوفمبر 2016، حيث طرحها على نطاق أوسع في شهر مارس من العام الماضي، كما بدأ اختبار قصص التسوق في يونيو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق