تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق MX Player pro الاصدار الاخير مشغل فيديو قوي مع تسريع الأجهزة المتقدم ودعم الترجمة

MX مشغل  برو هو النسخة المدفوعة من MX Player، والذي يسمح لك ل مشاهدة أشرطة الفيديو وأفلام U ninterrupted بدون أي إعلانات.

MX Player PRO هو أول مشغل فيديو Android يستخدم فك تشفير متعدد النواة. وفقًا لنتائج الاختبارات التي أجريت على الأجهزة ثنائية النواة ، نحصل على زيادة بنسبة 70٪ في الأداء مقارنة بالأجهزة أحادية النواة.

تطبيق مشغل الفيديو MX Player Pro: إنه مشغل فيديو رائع يحتوي على العديد من الميزات ، ويدعم تشغيل العديد من تنسيقات الفيديو المختلفة ، والتي قد لا يتم تشغيلها بواسطة مشغل فيديو الجهاز ، وأنت يمكنك قراءة ترجمة الفيلم الذي قمت بتنزيله والتحكم في الخط ويدعم تصميم الأجهزة وبدون مبالغة هو أفضل مشغل فيديو لنظام Android ويقوم بتشغيل جميع تنسيقات الفيديو.

تحميل مشغل MX اقدم اصدار  تحديث مشغل الفيديو  مشغل فيديوهات أندرويد  مشغل فيديو هواوي  تحميل برنامج MX Player للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا  افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2017  مشغل APK  مشغل صوت

مميزات التطبيق:

  • دعم للعديد من أوضاع التشغيل ، التصميم المتري
  • دعم الترجمة ، دعم الترجمة عبر الإنترنت
  • استمع في الخلفية أو المناظر الطبيعية أو صورة
  • السطوع والتحكم في الصوت.
  • التحكم في حجم الفيديو ، يدعم Android TV
  • إمكانية تغيير السمة الفاتحة والداكنة ، للتحكم في لون وحجم ونوع الخط
  • وضع الطفل (لحماية الأطفال من استخدام الهاتف أثناء مشاهدة الفيديو).
  • القدرة على مشاركة مقاطع الفيديوإنه يوفر تسريع الأجهزة المتقدم ، والسمات الداكنة ، والإيماءات ، ووضع PiP ، ووضع التشغيل في الخلفية ، والبث عبر الإنترنت والمزيد.  

أصبح تشغيل ملفات الوسائط المتعددة على الهاتف الذكي إجراءً معتادًا للغاية. تحسنت جودة الفيديو التي يمكن لهذه الأجهزة تقديمها ، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية بشكل كبير وأصبحت خيارًا لائقًا للغاية عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام ، خاصة عندما لا يكون لديك جهاز تلفزيون.
هناك الكثير من مشغلات الوسائط المتعددة ، وربما تعرف بالفعل عددًا قليلًا مثل VLC أو Kodi أو SMPlayer. حسنًا ، يمكنك الآن إضافة بديل إلى أمثال MX Player .

مشغل وسائط متعدد الاستخدامات متوافق مع معظم التنسيقات

الميزة الرئيسية لمشغل الوسائط المتعددة هذا لنظام Android هو توافقه مع الغالبية العظمى من تنسيقات الفيديو والصوت المعروفة : MP3 و MP4 و AVI و MPG و AC3 و WMA و OGG و AAC … وما إلى ذلك ، وتحويله إلى خيار موصى به للغاية لتشغيل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من أي موقع ويب مثل YouTube أو Facebook. وكل هذا دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج ترميز إضافي: التطبيق مجهز بالفعل بكل ما تحتاجه لتتمكن من تشغيل كل هذه التنسيقات.
يمكن العثور على الميزة المهمة الأخرى لـ MXPlayer التي تسمح لها بالتنافس مع بقية تطبيقات تشغيل الوسائط المتعددة في تصميمها. تجعل واجهته وعمله هذا التطبيق برنامجًا قابلاً للتخصيص للغاية يمكن تكييفه بسهولة مع أذواق أي مستخدم يمكنه خيارات التشغيل والتصور حسب رغبته.

التحميل من هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق