اخبار تقنية

تعرف على أبرز هواتف الأندرويد التي ستطلق خلال أكتوبر القادم

أخبار الساعة

أكتوبر هو موسم الخريف لإطلاق الهواتف الذكية، وخاصةً بعد مؤتمر IFA والكشف عن جهاز Galaxy Note 9 الشهر الماضي.

المحتويات إظهار

وتقترب عدد كبير من الشركات من إطلاق الإصدارات الرئيسية لها في شهر أكتوبر ومنهم جوجل التي ستطلق Pixel 3، وجهاز جديد من OnePlus، وأجهزة راقية أخرى.

تعرف الآن على الهواتف القادمة قريباً مع مواصفاتها المبدئية المتوقعة، ومنها:

 

1- هاتف LG V40 THINQ

موعد الإطلاق: 3 أكتوبر في مدينة نيويورك وسيول
LG V40 THINQ

هاتف LG V40 THINQ هو أول هاتف قادم للشركة، وتأكد إطلاقه خلال حدث خاص في 3 أكتوبر وهو الهاتف الذكي الرئيسي القادم، وستقوم شركة إل جي بالإعلان عن الهاتف من خلال سلسلة من المؤتمرات في عدد من دول العالم منها نيويورك وسيول الكورية.

وستعمل شركة إل جي من خلال هاتفها القادم على تقليل حجم الحواف في LG V30 العام الماضي، كما تقدم أفضل درجات الشاشات OLED.

وحول المواصفات الداخلية للهاتف، فيتوقع مواصفات راقية جديدة على الشركة، مع بعض الميزات من هاتفها LG G7 ThinQ مثل مكبر صوت Boombox.

 

2- هاتف GOOGLE PIXEL 3

موعد الإطلاق: 9 أكتوبر في مدينة نيويورك
GOOGLE PIXEL 3
GOOGLE PIXEL 3

هاتف GOOGLE PIXEL 3 وهواتف بيكسل الأخرى القادمة من سلسلة بيكسل في أكتوبر، هي الأكثر إنتظاراً من المستخدمين حول العالم، حيث ستكشف الشركة عن عائلة Pixel 3 الجديدة من Google، بما في ذلك Pixel 3 وPixel 3 XL.

وسربت معظم مواصفات الهواتف القادمة، خاصة XL، ولكن هناك الكثير من المواصفات التي لم ينجح المدونون في تسريبها، حيث مازال المستخدمون ينتظرون المواصفات بفارغ الصبر.

ويعتقد أن شركة Google ستقوم بعرض أجهزة Pixelbook الجديدة، وشاشة Smart Assistant، وجيل جديد من Pixel Buds، وحتى جهاز محدث Chromecast.

 

3- هاتف RAZER PHONE 2

موعد الإطلاق: 10 أكتوبر في هوليوود الأمريكية
RAZER PHONE 2
RAZER PHONE 2

كان هاتف Razer Phone واحدًا من الهواتف التي لم يحالفها الحظ في العام الماضي، وبالرغم من ذلك، أكدت الشركة مؤخرًا على إطلاقها الجيل الثاني.

ويتضح الآن أن الهاتف Razer Phone 2 سيطلق بعد أقل من عام على إطلاق النسخة الأصلية وسيكون موعد الإطلاق 10 أكتوبر القادم.

ومن المتوقع أن يصل الجهاز الجديد في تحديث للمواصفات، مع الاحتفاظ بنفس التصميم الأساسي وشاشة 120 هرتز.

وستشمل الشاشة إضاءة Chroma التابعة للشركة، ولم يتم تسريب معلومات عن تصميم أو مواصفات هاتف Razer Phone 2 كافية للمستخدمين أو لإثارة فضولهم.

 

4- هاتف جديد لسامسونج

موعد الإطلاق: 11 أكتوبر

 

Galaxy
Galaxy

بالرغم من غرابة موقف سامسونج التي أطلقت هاتفها الرائدSamsung Galaxy Note 9 قبل أسبوعين فقط، بتحديدها إطلاق هاتف جديد في حدث مميز أعلنت عنه رسمياً باسم “حدث Galaxy” وسيكون في 11 أكتوبر.

وليس من الواضح ما تعمل عليه شركة سامسونج في هاتفها القادم، ولكن هناك احتمالان رئيسيان، حيث يتوقع البعض سماع التفاصيل الرسمية الأولى عن هاتف سامسونج الذكي القابل للطي، بسبب تصريح من الرئيس التنفيذي، بينما يتوقع آخرون بعض أجهزة Galaxy A متوسطة المدى. وفي كل الاحتمالات، فإنه من المؤكد أن الحدث الجديد لشركة Samsung يعني أجهزة جديدة مختلفة.

 

5- هاتف HUAWEI Mate 20 و Mate 20 pro

موعد الإطلاق: 16 أكتوبر في مدينة لندن
Mate 20
Mate 20

كشفت شركة هواوي خلال مؤتمر ومعرض IFA في أغسطس الماضي عن مجموعة شرائح Kirin 980 الجديدة، وهو ما أكد أيضًا حدثًا إطلاق Mate 20 في أكتوبر.

وسيعرض الحدث القادم والذي سيقام في لندن، هاتفي الشركة الراقيين Mate 20 و Mate 20 Pro كأول هواتف ذكية تعمل بمجموعة شرائح Kirin 980.

ومن المتوقع أن تقوم هذه الأجهزة بتجميع تصميمات جديدة باستخدام الشق “waterdrop”، وإعداد الكاميرا الثلاثية، وحتى الميزات مثل الشحن اللاسلكي ومستشعر بصمات الأصابع داخل الشاشة.

 

6- هاتف OnePlus 6T

موعد الإطلاق: 17 أكتوبر
OnePlus 6T
OnePlus 6T

تعمل شركة OnePlus وفق جدول زمني محدد لإطلاق أجهزة جديدة مرتين في العام، وبعد قليل نحن بصدد مشاهدة المرة الثانية للإطلاق خلال العام، وقامت OnePlus بإصدار بعض المعلومات الرسمية عن الهاتف، كما يتوقع أن يكون تاريخ الإطلاق هو 17 أكتوبر دون تأكيد رسمي من الشركة.

ولن يكون جهاز OnePlus 6T هو إصلاح كامل من جهاز OnePlus 6، ولكن سيتم ضبطه ليشمل بعض التغييرات الرئيسية، ويتضمن ذلك تصميمًا جديدًا من نوعه، ومستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة، كما أنه سيتخلص أيضًا من مقبس سماعة الرأس، وليس من الواضح تأثير هذه التغييرات على السعر.

 

7- هاتف Asus ROG Phone

موعد الإطلاق 18 أكتوبر في مدينة نيويورك
Asus ROG Phone
Asus ROG Phone

أعلنت شركة ASUS أن هاتف الألعاب الجديد من الشركة ASUS ROG Phone سيطلق في الولايات المتحدة خلال الشهر الجاري، حيث ستقوم الشركة بإطلاق الجهاز في حدث بمدينة نيويورك في 18 أكتوبر على أن تبدأ عمليات البيع بعد فترة قصيرة.

وهو هاتف مميز عرف بملائمته للألعاب، ويعمل بمعالج سناب دراجون 835، مع شاشة أوليد 90 هرتز بحجم 5.7 بوصة، مع نظام تبريد داخلي خاص، وإضاءة خلفية RGB، مع أسطح حساسة للمس يمكن استخدامها في الألعاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق