اخبار تقنية

“رينو إيطاليا” تبيع نسخة محدودة من SUV عبر دردشة فيس بوك

أخبار الساعة

تنوي شركة “رينو إيطاليا” مصنعة السيارات الشهيرة، إطلاق 100 سيارة من نسخة “كابتور طوكيو” وهي النسخة المحدودة من سياراتها الرياضية متعددة الأغراض SUV، إلى السوق للبيع للمرة الأولى من خلال برنامج الدردشة الروبوتي على Facebook Messenger.

تكريما للعاصمة اليابانية طوكيو، طرحت شركة صناعة السيارات الفرنسية مع وكالة Publicis Italy سيارة SUV في سلسلة قصص Instagram للشركة وأسمتها “قصص طوكيو”، والتي تم نشرها من خلال سرد القصص الكلاسيكي.

وقالت Publicis Italy في بيان، أن سلسلة الرسوم المتحركة من قبل Matteo De Longis لرجلين وهما يتجولان حول نسخة خيالية ليلية من طوكيو ويتفاعلان مع شخصية “غامضة” و “سيارة غير تقليدية” تعرف أيضا باسم Captur Tokyo.

 

أما عن المثير بهذه الحملة التسويقية، أنه ولأول مرة نرى هذه النوع من الحملات الدعائية والتى سوف يتفاعل خلالها المهتمون بشراء هذه السيارة مع شخصية روبوتية غامضة بتطبيق فيسبوك ماسنجر حتى يمكنهم طلب وشراء هذا الإصدار المحدود من سيارة رينو الرياضية متعددة المهام.

ويروج الفيديو السابق للحملة، حيث يخبر المشاهدين أن “السبيل الوحيد” للحصول على أحد السيارات المائة عبر التحدث مع روبوت فيسبوك ذو الشخصية الغامضة والذى يظهر فى الفيديو فى شكل بائع سيارات بشعر أشقر يرتدي حلة حمراء أنيقة، ويحمل فى يده كرة أشبه بكرات البوكيمون.

شركة رينو روجت للحملة أيضا عبر قصص سناب شات

وعرض النموذج الجديد من سيارة الدفع الرباعي SUV التي تم تزيينها على طراز Kumo بسقف مزخرف وأغطية مرايا ومقصورة داخلية، في ميلانو في مقر شركة Garage Italia.

الوسوم

حملة دعائية دعاية مبتكرة روبوتات الدردشة رينو

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق