اخبار تقنية

شاشة لمس بحواف دائرية ثلاثية الأبعاد براءة إختراع جديد لشركة سامسونج

أخبار الساعة

في الربع الأول من العام المقبل ، نتوقع رؤية العديد من هواتف سامسونج الجديدة من بينها سامسونج جلاكسي اس 11 وجلاكسي اس 11 بلس و Samsung Galaxy S11e. بالإضافة إلى هذه المجموعة يبدوا أن سامسونج تعمل على جيل جديد من هواتف الصف الأول Flagship الخاص بها والذي من المتوقع أن يصدر تحت إسم جلاكسي ون.

هذا الجيل الجديد من هواتف سامسونج ربما يأتي بنوع جديد من الشاشة فائقة الدائرية تم الكشف عنها مؤخرا بتاريخ السابع من نوفمبر فى ورقة بحثية لبراءة اختراع يمكن الإطلاع عليها من هنا تقدمت بها سامسونج إلي مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية USPTO في الرابع عشر من شهر مارس 2019.

هاتف ذكي بشاشة ثلاثية الأبعاد وخاصية اللمس بالحواف من سامسونج

ووفقا لبراءة الاختراع الجديدة الشركة الكورية تريد إنتاج شاشات لمسية منحنية ليست فقط من الجانبين كما هو الحال فى بعض منتجات الشركة السابقة مثل سامسونج جالاكسي إيدج ، ولكنها منحنية أيضا في الأعلى والأسفل لتنتج فى النهاية ما يشبه شاشة هاتف ذكي ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى ذلك سوف تمتلك الشاشة أزرار لمسية للتحكم على حواف الشاشة في شكل يشبه خاصية Side-touch المتاحة بهاتف هواوي ميت 30.

التكنولوجيا الجديدة تعطي الفرصة للشاشة لتحتل ليس فقط كامل مساحة واجهة الهاتف لكن أيضا حواف الهاتف من مختلف الاتجاهات مما يتيح مساحة أكبر لعرض المحتوى للمستخدم والتحكم فى العديد من الوظائف بواسطة اللمس.

يمكن أيضًا عرض المحتوى على أجزاء العرض المنحنية في شكل رموز تشغيل. وكالعادة ، هذه ليست سوى براءة اختراع وليس هناك ما يضمن أن مثل هذا الهاتف الذكي قد يصل إلى الأسواق أو يصدر فى وقت قريب.

المصدر

Letsgo Digital

الوسوم

براءة إختراع تكنولوجيا جديدة شاشات دائرية شاشات سامسونج

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق