اخبار تقنية

وداعاً لأزرق فيس بوك.. تطبيق الأندرويد قادم مع تصميم جديد أبيض

أخبار الساعة

تقوم شركة فيس بوك الآن بإختبار تصميم جديد لتطبيقها الأصلي على نظام الأندرويد، وهو التصميم التي تتخلى فيه للمرة الأولى عن اللون الأزرق وتتحول إلى التصميم الأبيض بالكامل.

ولاحظ مطورو XDA-Developers الأسبوع الجاري، أن فيس بوك تختبر تغييرًا على جانب الخادم في تطبيق الأندرويد الذي يعيد تصميم التطبيق بدون لون مميز، حيث كان الإصدار السابق من فيس بوك للأندرويد يتضمن شريط علوي أزرق، مع وجود الأزرار بنفس اللون، وبعض الألوان الرمادية في باقي الصفحة، ولكن التصميم الجديد يحول كل ذلك إلى الأبيض.

والشريط العلوي في التصميم الجديد أبيض بالكامل مع أزرار سوداء لتتوافق معها، ويعتمد شريط البحث اللون الرمادي ويتغير حجم الكثير من الرموز والقوائم أيضًا، والتصميم الجديد الأبيض يتطابق بشكل أكبر مع تطبيق ماسنجر التابع لنفس الشركة.

وفي الوقت الحالي، لايظهر الوضع المظلم رسميًا بالتصميم الجديد، ولكن بالنظر إلى أن الوظيفة نفسها وصلت مؤخراً لتطبيق Messenger، فإنه يمكن أن تصل في وقت ما بعد إطلاق الإصدار الجديد.

ويظل التصميم الجديد ذو اللون الأبيض قيد الاختبار عبر مفتاح تبديل من جانب الخادم لتطبيق فيس بوك، ويرجح أن يظهر لعدد إضافي من المستخدمين في القريب.

تصميم جديد لفيس بوك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق